الأحد، 27 يناير 2013

مدرسة مؤسسة مصممة لتعليم الطلاب (أو "التلاميذ") تحت إشراف المعلمين. معظم البلدان لديها أنظمة التعليم الرسمي، وهو إلزامي شائع. [بحاجة لمصدر] وفي هذه النظم تقدم الطلاب، من خلال سلسلة من المدارس. أسماء لهذه المدارس تختلف حسب البلد (التي نوقشت في القسم الإقليمي أدناه)، ولكنها تشمل عموما المدارس الابتدائية للأطفال الصغار والمدارس الثانوية للمراهقين الذين أتموا التعليم الابتدائي. عادة ما تسمى مؤسسة حيث يتم تدريس التعليم العالي، جامعة كلية أو جامعة.

وبالإضافة إلى هذه المدارس الأساسية، يمكن للطلاب في بلد معين يحضر المدارس قبل وبعد التعليم الابتدائي والثانوي. رياض الأطفال أو ما قبل المدرسة توفر بعض المدارس للأطفال الصغار جدا (عادة تتراوح أعمارهم 3-5). قد الجامعة، مدرسة مهنية، كلية أو مدرسة تكون متاحة بعد المدرسة الثانوية. ويمكن أيضا أن مدرسة مخصصة لحقل واحد معين، مثل مدرسة الاقتصاد أو مدرسة للرقص. قد مدارس بديلة غير تقليدية توفر المناهج والأساليب.

هناك أيضا المدارس غير الحكومية، ودعا المدارس الخاصة. قد تكون هناك حاجة المدارس الخاصة عندما كانت الحكومة لا يتم توفير قدر كاف من التعليم، أو خاصة. يمكن للمدارس الخاصة الأخرى أيضا الدينية، مثل المدارس المسيحية، الحوزات، المعاهد الدينية، وغيرها، أو المدارس التي لديها مستوى أعلى من التعليم أو تسعى إلى تعزيز الإنجازات الشخصية الأخرى. المدارس للكبار وتشمل مؤسسات التدريب في الشركات والتعليم والمدارس العسكرية والتدريب الأعمال.

التعليم المنزلي في المدارس وعلى الانترنت، والتعليم والتعلم تتم خارج مبنى المدرسة التقليدية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق